أنظمة كاميرات الأمان اللاسلكية: ما هي المدة التي يجب أن تحتفظ فيها بلقطاتك؟

يعد إعداد أنظمة كاميرات الأمان اللاسلكية فكرة جيدة لحماية أصولك وردع الجرائم المحتملة وتوثيق المعاملات المهمة. ومع ذلك ، فإن تخزين اللقطات يمثل مشكلة بعض الشيء. أصبح شراء حزم الأمان الكاملة ووسائط التخزين الخاصة بها ميسور كاميرات مراقبة لاسلكية التكلفة نسبيًا في الآونة الأخيرة ، ولكن أرشفة اللقطات التي تم التقاطها يمكن أن تصبح باهظة الثمن بمرور الوقت.

إذن السؤال الآن هو إلى متى يجب أن تخزن لقطات الفيديو التي تم التقاطها بواسطة أنظمة كاميرات الأمان اللاسلكية؟ لا توجد فترة زمنية واضحة ومحددة قانونيًا للاحتفاظ بهذه اللقطات ، ولكن يجب أن تساعد هذه القيم في تشكيل سياسة الاستبقاء الخاصة بك:

للأغراض السكنية: من 7-14 يوم

إذا كنت تقوم بتثبيت أنظمة مراقبة لاسلكية حول منزلك ، فلن تحتاج إلى الاستثمار بكثافة في التخزين طويل المدى للقطات. ستقرر في النهاية المدة التي تريد أرشفة موجز الفيديو بها ، ولكن في أي مكان ما بين أسبوع إلى أسبوعين ، يكون هناك وقت كافٍ لالتقاط اللقطات ذات الصلة ثم إعادة تشغيلها عند الحاجة.

هذا لأنك ستحتاج على الأرجح إلى لقطات لوقت ارتكاب نوع من الجرائم. تترك معظم الجرائم المرتكبة على الممتلكات الخاصة علامات واضحة – الأشياء الثمينة المنهوبة ، والأقفال المكسورة – وستسمح لك بإبلاغ الشرطة بسرعة. يعد أسبوع أو أسبوعين من اللقطات من أنظمة كاميرات الأمان اللاسلكية وقتًا كافيًا للمساعدة في التعرف على الجاني.

للأغراض التجارية والصناعية: ما بين 60-90 يوم

إذا كنت تدير شركة أو كنت مسؤولاً عن تأمين واحدة ، فستحتاج إلى الاستثمار في مساحة تخزين إضافية صغيرة لأنظمة كاميرات المراقبة اللاسلكية الخاصة بك. يعني الحجم الهائل للأشخاص الذين يدخلون ويخرجون من المباني الخاصة بك إلى جانب الأعمال الإجرامية السرية التي لا تبدو واضحة للوهلة الأولى أنه سيتعين عليك التدقيق في الكثير من البيانات على مدى فترات طويلة من الزمن.

يساعد تخزين اللقطات لأكثر من شهرين أيضًا على حمايتك عندما تكون متورطًا في علاقة قانونية أو تضطر بقوة القانون إلى تسليم مقطع الفيديو. على سبيل المثال ، يمنح قانون حماية البيانات في المملكة المتحدة الأشخاص الحق في المطالبة بلقطات لهم تم التقاطها بواسطة كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة السلكية واللاسلكية. يجب على الكيانات المسؤولة عن التقاط هذه اللقطات تسليم هذه اللقطات في غضون 40 يومًا.

للأغراض شديدة الحساسية: للأبد *

إذا كنت ترغب في أن تغطي اللقطات معاملات حساسة للغاية ، مثل تسجيل الشؤون القانونية والاتفاقيات الشفهية غير الملزمة ، فستحتاج بالتأكيد إلى إنفاق المزيد على التخزين طويل الأجل لأنظمة كاميرات الأمان اللاسلكية الخاصة بك.

تعد أقراص DVD و Blu-Ray من المنصات الشائعة منخفضة التكلفة لتخزين اللقطات لفترات طويلة من الزمن – إلى أجل غير مسمى تقريبًا إذا تم وضعها في حاويات محكمة الإغلاق ومقاومة للغبار وتخزينها في درجات حرارة باردة بعيدًا عن ضوء الشمس. فقط تذكر أن تسجيل الصوت والفيديو هو أمر أكثر تعقيدًا من الناحية القانونية من تسجيل الصور وحدها. ستحتاج إلى الحصول على موافقة جميع الأطراف التي يتم تسجيلها ، وإلا فإن المحفوظات التي تم التقاطها بواسطة مجموعات كاميرات الأمان اللاسلكية الخاصة بك ستُعتبر غير مقبولة في المحكمة.

أوه ، وآخر شيء: تأكد من فصل وسائط التخزين التي تستخدمها الكاميرات الرقمية الخاصة بك إذا كنت تريد الحفاظ على اللقطات التي تم التقاطها. على الأقل ، تأكد من نقل الأجزاء المهمة إلى مجلد منفصل لم تتم برمجة DVR لتعديله.